مواعيد قطارات برديس القاهرة والعكس واسعار التذاكر

قرية برديس هي إحدى القرى التابعة لمركز البلينا بمحافظة سوهاج، يعتمد سكان القرية بشكل رئيسي علي القطارات من اجل التنقلات والسفر الي مختلف المدن والقري والمحافظات مثل محافظة القاهرة، وقامت هيئة سكك حديد مصر بتوفير بعض القطارات التي تربط بين برديس والقاهرة علي الاتجاهين، من برديس الي القاهرة، ومن القاهرة الي برديس، وننشر لكم مواعيد قطارات برديس القاهرة، واسعار تذاكر قطارات القاهره برديس.

مواعيد قطارات برديس القاهرة

قامت هيئة سكك حديد مصر بتوفير قطارين من نوع قطار روسي يذهبان من قرية برديس في محافظة سوهاح الي محطة مصر برمسيس في القاهرة، وقد جاءت مواعيد قطارات برديس القاهرة كالتالي:
  • قطار رقم 833 من نوع قطار روسي يبدأ القطار رحلته من محطة قطار قرية برديس في الساعة 6:51 صباحًا، ويصل محطة قطار القاهرة في الساعة 5:10 مساءً.
  • قطار رقم 81 من نوع قطار روسي يبدأ القطار رحلته من محطة قطار قرية برديس في الساعة 11:37 صباحًا، ويصل محطة قطار القاهرة في الساعة 10:15 مساءً.

مواعيد قطارات القاهرة برديس

قامت الهيئة القومية لسكك حديد مصر بتوفير قطار من نوع قطار روسي يذهب من القاهرة الي محطة قطار برديس، وقد جاء موعد قطار القاهرة برديس كالتالي:
  • قطار رقم 80 من نوع قطار روسي يبدأ القطار رحلته من محطة قطار مصر برمسيس في القاهرة الساعة 9:00 صباحًا ويصل محطة قطار برديس في الساعة 7:07 مساءً.

طريقة حجز تذاكر قطارات برديس القاهرة

  • يمكنك حجز تذاكر قطارات برديس القاهرة من خلال شباك التذاكر الموجود في محطتي القاهرة وبرديس.
  • يمكنك حجز تذاكر قطارات القاهرة برديس من خلال تطبيق حجز التذاكر علي الهواتف الذكية التي توفره هيئة سكك حديد مصر.
  • يمكنك حجز تذاكر قطارات برديس القاهرة من خلال فروع فوري في مختلف انحاء الجمهورية.

اسعار تذاكر قطارات برديس القاهرة

يبلغ سعر تذكرة القطار الروسي المتجه من برديس الي القاهرة والعكس 65 جنيه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-